أخبار متعلقة

أيمن عودة

منصور عباس يتبنى "قانون القومية" الإسرائيلي.. ويثير غضبا

أثارت تصريحات للنائب في الكنيست منصور عباس، تبنى فيها "قانون القومية" والدولة اليهودية للاحتلال الإسرائيلي غضبا، فيما هاجمه النائب أيمن عودة.

22-Dec-21 01:04 AM

أيمن عودة: سننهي قبضة نتنياهو على إسرائيل

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا لرئيس القائمة العربية الموحدة في الكنيسيت أيمن عودة، يقول فيه إن المواطنين العرب الفلسطينيين في إسرائيل اختاروا أن يرفضوا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وسياساته التي ينتهجها، المتمثلة بالخوف والكراهية والتفرقة وعدم المساواة، التي قام بتعزيزها على مدى العقد الماضي..

24-Sep-19 08:03 AM

عودة: نتنياهو شخّص المواطنين العرب "كعدو رقم واحد" (فيديو)

أكد أيمن عودة، رئيس "القائمة العربية الموحدة" في الكنيست الإسرائيلي، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي؛ بنيامين نتنياهو، شخص المواطنين العرب في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، "كعدو رقم واحد".

18-Jan-17 04:35 PM

الإضراب يعم الداخل المحتل اليوم .. وماذا بعد؟

شهد الداخل الفلسطيني المحتل الخميس إضرابا شاملا دعت إليه لجنة المتابعة العليا في الداخل المحتل عام 1948، احتجاجا على قرار الحكومة الإسرائيلية بحظر الحركة الإسلامية (الاتجاه الشمالي) برئاسة الشيخ رائد صلاح، وما تبعه من إغلاق 17 من مؤسسة أهلية.

19-Nov-15 08:02 PM

إندبندنت: أيمن عودة "لديه حلم" بالمساواة بين اليهود والعرب

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا لبن لينفيلد، حول زعيم حزب حداش والقائمة المشتركة أيمن عودة، وحلمه في تحقيق المساواة بين اليهود والعرب..

08-Apr-15 06:01 PM

أيمن عودة.. العربي الذي يقود القائمة المشتركة مع اليهود

يقود أيمن عادل عودة، ابن مدينة حيفا المحاور الجيد للإسرائيليين، القائمة العربية اليهودية المشتركة لانتخابات الكنيست العشرين، أملا في الحصول على 15 مقعدا، مؤكدا أن هذه القائمة هي البديل، كونها تمثل العرب واليهود الديمقراطيين والمهمشين.

10-Mar-15 07:39 PM

خبر عاجل